جف القلم حين استقال الفؤاد

نسعى دوما لرقي الحياة الاسرية بكل قلم راقي فلكم منا كل جميل ابقوا معنا احبتي في الله في كل حين كنت اعاتب عشقي في ورقات من صفحات كتابي فأبحر الى عالم بين الفرح والأحزان وانا اخط بقلمي مترجما ما بقلبي حبا وطوعا حين اسرد والدمع ينهمر كسيل جارف أتت به تلك الأمطار من بعيد لكل حرف اكتبه له حس صادق يودع لقاء حبيب ظل في ماضي الذكريات تاجا مرسعا بالذهب اسمه قد طفى في بحر الهوى وكتب بحبر من دمي على كتاب العشاق في تلك الليالي اكنت اسعى لرقي حرفي والبوح لها بأنني ملك الغرام لكنها اتصلت وهي ترمي بحزنها على نفسي وأوصالي لا تصلني ولا تسأل عني فقد خدعتني حين رأيتك معها لم تدعني اخبرها ان اعتقادها خاطىء لم تدعني ادافع عن حبي لها اتهمتني بالخيانة …ياليتها كفت عن ذلك بل جرحت كبريائي وهدمت نور ابتسامتي اتعلمون ؟ كنت اجهز لها كتابا بإسمها لتكون ذكرى للمواعيد لكن بظلمها قد انطفىء النور وارخ الليل سدوله لم تتركني أخبرها أن التي رأتها هي اختي لم تتركني اخبرها انني كنت اعلمها اننا سنسعى في الدرب لها ونهدي لها ما أتتمت من كتاباتي للأسف هنا قد جف القلم حين استقال الفؤاد من لوعة الشوق لرؤياها اصبح كرها للقاها حاولت اختي دفعي حتى بكت عياناها الا انني اقسمت عدم رؤياها لأنك مسحت عطر حبي لها واقامت طريق الفراق سأرحل للأبد عن كل شبر من كل أرض تمشي عليها وأنزع اسمها ليصبح خيالا واوهاما رغم انك اختاه ذهبت لها واعجيتها الحقيقة…. فجاءت تهرول اليا الا انني لن أسامحها نعم لأنها لم تثق في ولم تعتبرني أهلا لها غرورها أصاب الهدف وغربت شمس الحياة عنها .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصة تدمع العين ياصحب الحرف نحن لا ننسى.. فقط نركن الأشياء الموجعة إلى الخلف ونجعل بيننا وبينها مسافة أمان تقينا شر اشتعالها المباغت من جديد لأنها هي الخاسرة تلك الفتات التي كانت تتراءى لك من شرفتها العالية. . و التي كانت تركض أمام ناظريتك كما أفراس نهرية لم تكن سوى رحلة عبر سلالم لا مرئية إلى سراديب الروح.. ——– سراديب الروح الوهمية تحياتي لك أخي موضوع جميل.

شكرا لك اخي على هذا الطرح انا اتفهمك اخي و أتفهم موقفك لكن أليس قاس نوعا ما أليس حرام على حبكم أليس حرام بأن تضحي بحبك بسبب سوء تفاهم أليس الحب هو التسامح و المودة و التضحية أين أنت من كل هذا انا أفهم من كلامك أن الحب لم يكن صادق من أوله ربما رأيي ليس في محله و أنك لا تتقبله لكن سامحني انا يجب أن أقول ما أراه صحيحا انت لو من الأول عرفتها بعائلتك لما حدث كل من هذا أساسا من حقها الشك و هذا لا يعني بأنها لا تثق بك لكن لا تثق بالمجتمع و ما يدور حولها هناك قصص و روايات كثيرة عن انفصال محبين بسبب أمور كثيرة لا داعي للدخول فيها فهذا ليس الموضوع انت قلت بلسانك انها لما عرفت الحقيقة أتت إليك مهرولة طالبة السماح لكن انت صديتها ورفضتها و لم تمنح لها فرصة أخرى كل شيء يستحق فرصة أخرى خاصة الحب انا أفهم من كلامك انك تحججت بهذا السبب لكي تنفصل عنها لان ما حصل لكم مجرد سوء تفاهم و لديه حل بسيط لكن انت أبيت دون ذلك لذا لا يسعني قول أي شيء آخر بالتوفيق لكما و اعذر صراحتي لم اقصد جرحك.

قد يعجبك ايضا