الزواج في العراق

فعلا أعلنت العراق في السابق عن إطلاق مشروع الزواج الالكتروني، ولعله السبب الرئيسي في ارتفاع نسبة البحث عن ارقام بنات للزواج وفرص تعارف بنات عراقيات للزواج في العالم العربي، فهل تبحث فعلا ع شريكة حياتك في الشبكة العنكبوتية، توجد مواضيع كثيرة تنظم مواضيع ارقام بنات العراق وفرص تعارف عراقيات جادات بالزواج على سنة الله ورسوله، كما هنالك الكثيرين من الراغبين بذلك داخل وخارج العراق، أبناء البلد والجالية وأيضا من دول مجاورة مهتمين بالزواج من بنت عراقية، ولكل حريته الشخصية.

تقنيا يبحث المئات يوميا عن ارقام بنات العراق 2020 واتس اب للزواج، وطبعا في مواقع تدعي أنها تنشر ارقام بنات عراقيات حقيقية، لكن بعدما جرب طاقم المشرفات لدينا التواصل معهم، تأكدنا أن كل الأرقام غير حقيقية وغير شغالة، ولدينا اتصال مع بنات عراقيات على مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي جادات بالزواج في أعمار تتراوح بين الثمانية عشر سنة فما فوق، وهو السن القانوني طبعا للزواج.

غالبيتهم في البيت، ولا يعملون أي شيء ويفضلون الزواج والإستقرار، فهل تبحث فعلا عن بنت عراقية للزواج، وتتسائل عن شروط التعرف عليها من خلال موقعنا الشامل فيس زواج، كل هذا وأكثر سوف تتعرف عليه في هذا الموضوع الذي عنوانه الرئيسي ارقام بنات العراق فتابعونا.

بخصوص شروط الزواج في العراق، فيجب الأول التكلم عليها بالموضوع وهي التالية:

  • على الطرفين الحضور شخصياً أمام قاضي محكمة الأحوال الشخصية لتقديم أستمارة طلب الزواج؛
  • عندما يكون العريس غير مسلم، يجب إقامة حفل زواج ديني قبل حضور الطرفين شخصياً في محكمة الأحوال الشخصية.
  • بعد تقديم استمارة الطلب؛ يجب على الطرفين القيام بالفحوصات الطبية أستناداً الى التعليمات الصادرة من كاتب العدل.
  • بعد القيام بالفحوصات الطبية، على الطرفين الرجوع الى محكمة الأحوال الشخصية ومعهم شهود اثنين.
  • إذا تزوجت إمرأة عراقية من رجل غير – عراقي، يجب حضور أحد والديها ( أو الوصي القانوني) شخصياً في المحكمة.
  • عقد زواج صادر من المحكمة وموقعة من قبل الطرفين (الزوج والزوجة).

بخصوص زواج بنت عراقية من شخص خارج البلد، فغالبيا تطلق نفس الشروط، لكن تختلف الوضعية بالنسبة لكل دولة حسب السفارات الخاصة به، فمثلا الزواج من شخص مقيم في أمريكا مختلف عن شخص مقيم في إيطاليا وهكذا.

ارقام بنات العراق للزواج

بالخلاصة ارقام بنات العراق وفرص تعارف بنات العراق لن ننشرها بشكل علني في الموضوع، لكن نرحب بكل التعليقات في الموضوع من طرف المتابعين، فهنالك أيضا بنات عراقيات في أمريكا ودول أوروبا جادات بالزواج من شخص متواجد بالعراق، وستكون هذه فرصة للتعرف عليك، وما عليك سوى وضع تعليق بالأسفل يحتوي معلوماتك الشخصية

  1. ما إسمك وكم عمرك
  2. مواصفات البنت التي تبحث عنها
  3. لو كنت بالعراق في أي منطقة
  4. لو خارج العراق من أي دولة
  5. رقم هاتفك واتس اب للتواصل معك
  6. مذا تفعل في الحياة
  7. تكلم عن نفسك بإختصار

سوف تتوصل بكل المستجدات عبر رسائل يومية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق